الأحد، 14 أغسطس 2016

تحميل Movie Maker 2012


موفي ميكر ويندوز أداة تحرير الفيديو مجانا لإغواء جمهور المبتدئين. نظرا لسهولة استخدامه لأول مرة، على حد سواء لسهولة التصفح من خلال الميزات الأساسية. ولكن أيضا من هرج لها، من خلال تأثيرات الفيديو والتحولات المتاحة. هذا النهج في بعض الأحيان موجهة أيضا، والتي لا تترك مجالا كبيرا للمناورة من حيث الخلق كما الترميز.





 وبالاضافة الى WMV، يمكن أن صانع الفيلم استيراد عدد كبير من صيغ: AVI، MOV، QT، MPEG4، ASF، MTS، MKV، MP3، JPEG، PNG، GIF، الخ وهو يمثل واجهة واضحة، ويتكون من شريط التبويب، مشغل فيديو لمحة عامة ووضع جدول زمني موجز.

 يتكون الجدول الزمني للمسار واحد فيديو / صور، والتي يمكن فرضه مسارا إضافيا الصوت والصوت أو رواية لتسجيل مباشرة من الميكروفون. كما يسمح صانع الفيلم التقاط الفيديو مباشرة من الكاميرا الخاصة بك. ومن ثم لا يمكن تسلسل المستوردة نازحين، مجزأة، نسخها أو حذفها بسهولة.

 يمكنك إضافة تسلسل فارغة مع نص أو إدراج مباشرة أسطورة في أشرطة الفيديو الخاصة بك. والبرنامج هو معرض مهم جدا من مقدمات والتحولات منمنمة، الأزيز والحركات والمؤثرات البصرية التي من شأنها تجميل الفيديو. انخفاض عدد المعلمات نحن نأسف لها جميعا. خيارات الصوت هي أيضا فقيرة جدا: حجم، تتلاشى وسرعة. هذه طريقة مبسطة هو أكثر إزعاجا للتصدير. لا حول اختيار الترميز أو حتى شكل وإنما هي نوع من استخدام (تشغيل جهاز الكمبيوتر، دي في دي، وما إلى ذلك)، وهو نوع وسائل الاعلام (اي فون، ويندوز موبايل: موبايل الروبوت، وما إلى ذلك)، أو منصة (ون درايف، الفيسبوك، يوتيوب، الخ). تفرض H.264 على أي حال.
للتحميل البرنامج يرجاء الضغط على الرابط 

 http://www.clubic.com/lancer-le-telechargement-9545-0-windows-movie-maker.html




0 التعليقات:

إرسال تعليق